صدمة جديدة لنجم الزمالك .. والظهور الأول للصفقة الجديدة

3 ديسمبر 2020 الساعة 4:58 مساء

سارة عبد الباقي
 
 
ظهرت نتيجة المسحة الأخيرة التي خضع لها محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالأمس في بلدته بمحافظة الشرقية، وجاءت نتيجة المسحة إيجابية ليستمر اللاعب في العزل المنزلي مع تلقي بروتوكول العلاج.
 
ومن المقرر أن يخضع المدافع الدولي لمسحة طبية جديدة بعد 48 ساعة على أمل أن تتحول حالته لسلبية في الفترة المقبلة كي يعود للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.
 
وكان اللاعب غاب عن الزمالك في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي ونصف نهائي كأس مصر أمام طلائع الجيش بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
 
ويعد الونش من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني للفريق بجوار محمود علاء في خط الدفاع.
 
 
 
امير عادل يظهر في الزمالك لأول مرة تواجد أمير عادل لاعب الزمالك الجديد في مقر  القلعة البيضاء اليوم الخميس بعد الانتقال للفريق الأبيض بشكل رسمي لمدة أربعة مواسم.
وعقد اللاعب جلسة مع مسؤولي الزمالك اليوم واللجنة المؤقتة لإدارة شؤون القلعة البيضاء.
وكان اللاعب وقع على العقود رسميا في جلسة مع عبد الحليم علي مدير الكرة بالقلعة البيضاء  ولم تكلف  الصفقة الزمالك أي تكاليف مالية  سوى راتب اللاعب في ظل عدم ارتباط اللاعب بتعاقد مع أي نادٍ.
ويبلغ أمير عادل من العمر 26 عامًا، لاسيما وأنه من مواليد شهر مارس عام 1994، وتعتبر آخر محطاته مع نادي ساربسبورغ 08 النرويجي.
وكان  الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي باتشيكو رحب باتمام التعاقد مع اللاعب في الفترة الحالية  ومن المقرر أن ينتظم أمير عادل في التدريبات  يوم السبت المقبل .

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة